May 21, 2009

design inspiration: kid's playroom

I wish, wish, wish that we had an extra room in our house for a playroom just like this...

(Kid's Playroom on Living Etc.)

12 comments:

Michelle Schraudner said...

This is amazing. Tepees are the greatest forts ever if you're a kid.

Dionne said...

Oh how cute! That dollhouse is gorgeous, and the tepee - how delightful!!!

Erin {House of Turquoise} said...

I love the idea of having a room just to let the imagination of a child run wild. This room is so perfect for that! (And it's pretty too!)

Jessie Cacciola said...

oh, i miss building tents and forts! :)

TheBeautyFile said...

Wow...this is the second teepee I have seen in the blogosphere! Love them!!

simplesong said...

so fun. love it. hope you're having a great weekend!

Unknown said...

Browse our latest collection of kids playroom furniture for your modern kids.

Modern-Bedroom-Furniture said...

Metroloft Furniture provides Discount Kids Playroom Furniture for decorating your kids room.

Unknown said...

This is a good example of a furniture assembly

furniture removals said...

Intriguing stuff you write about. Thinking of publishing any new feeds to your blog ?

الوسام said...

شركة الوسام لخدمات التنظيف
المشي في المنزل وهو نظيف ومريح هو شعور رائع. ومنذ عشرات السنين أصبحت شركة تنظيف بالرياض الاسم الأكثر ثقة في خدمات تنظيف المنزل، فلقد صرنا الخيار الأول لكل من نحن يرغب في أن يعيش في بيئة نظيفة خالية من كل الملوثات والأوساخ دون أن يبذل أحدهم جهد أو يضيع ذرة من وقته لأن عومل الراحة والأمان أكثر مما يتوقعها الجميع، فنحن نتسم بالمرونة التي هي شرط اساسي للتعامل مع رغبات عملائنا في الرياض من أجل تحقيق طلباتهم ورغباتهم كما يريدون تمامًا ليحصلون على بيت نظيف على طريقتهم الخاصة وذلك لأننا نعتمد على طريقة تنظيف اجتازت اختبار الزمن وأثبتت فعاليتها في تحقيق رضا واستحسان العميل:
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة غسيل كنب بالرياض
افضل شركة تنظيف كنب بالرياض
نحن نعمل معكم من اجل خلق خطة التنظيف الخاصة جدا، ومن أجل متابعتها في كل مرة. فقبل أن ينضم إلى عائلة شركة تنظيف بالرياض عامل تنظيف جديد فإنه يتم تدريبه جيدًا على يد خبراء متخصصين في مجال التنظيف ليصبح خبيرا في خدمات التنظيف بشكل مفصل، ​​وأكثر ما نحرص عليه في عمال التنظيف الذين ندربهم من أجل اكتساب خبرات تنظيف متعددة هو أن يكونوا على خلق وحس واعي للتعامل بأمان وبأسلوب حسن مع عملائنا الكرام.
مع خدمات التنظيف التي نقدمها لك بإمكانك الحصول على تنظيف الشقة، يمكنك الحصول على فاتورة ضريبة حسب رغبتك لأننا شركة مؤثقة ولا داعي للقلق حول المسؤولية والضرائب أو الإلغاء، فريق عمل تنظيف الشقق سيصل دائما في شقتك أو الشقة التي تريد تنظيفها حسبما يتم تقرير موعد التنظيف الخاص بك وفقًا لمواعيدك المتوفرى مع خطة التنظيف الخاصة بك التي الفخر والتميز بمنزلك وأجوائه.
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة غسيل مجالس بالرياض
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
خدمات التنظيف التي نتقنها جيدًا لمختلف المباني السكنية كالمنازل والشقق والفلل والقصور دائمًا يمكنك الحصول عليها للشقة أو المسكن الخاص بك بحيث يمكنك الاعتماد علينا لتنظيفه كل أسبوع، أسبوعيا، أو كل أسبوع وأسبوع، أو مرة واحدة في الشهر، اختار ما يناسبك فقط لتنظيف مسكنك كلما تريد.
ونعم، نحن جاهزون لتقديم أفضل خدمة تنظيف بأرخص سعر للمستأجرين الذين يريدون تنظيف عميق لمسكنهم الذي أستاجروه في نهاية عقد الإيجار الخاص بهم من أجل الحصول على مبلغ التأمين الخاص بك مرة أخرى دون أن يستغل صاحب السكن وضع السكن الغير نظيف ويخصم لك الكثير من قيمة التأمين.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
للبدء في أعمال التنظيف، فقط اتصل بشركة تنظيف بالرياض-خادمة أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني لجدولة خدمة التنظيف التي تريدها بشكل مجاني مجانية بحيث يتم تحويلك مباشرة إلى خدمة العملاء التي تتواصل معك لتحصل على خدمة التنظيف التي تريدها وفي الوقت المطلوب دون أبدا أي التزام من جانبك.

Unknown said...

هناك الكثير من شركات الامن والحراسة بمصر التى تعمل على توفير افضل الخدمات من اجل كل العملاء الكرام بالاضافة الى شركات امن وحراسة بالقاهرة التى تعمل على توفير الكثير من العروض لكل العملاء كما يوجد شركات الامن والحراسة التى تكون متاحة لكل العملاء فى اى وقت